شاهد.. أول قرار لموسيماني بعد فوز الاهلى على المصري (4-2)

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 10:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا جديدًا عقب فوز فريقه على حساب نادي المصري البورسعيدي مساء اليوم.

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب نادي المصري البورسعيدي؛ في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام المصري.

الاهلي راحة من التدريبات عقب مباراة المصري 
بادر النادي الأهلي بالهدف الأول عن طريق اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 9 بعد عرضية من علي معلول لتصل إلي صلاح محسن الذي سددها برأسية على يمين حارس المصري.

وتعادل للمصري في الدقيقة 30 اللاعب عمر كمال عبد الواحد، بعد "ترقيصة" لـ معلول وتسديدة صاروخية على يسار محمد الشناوي.

الاهلي راحة من التدريبات عقب مباراة المصري 
وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 36 عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليمني؛ لتصل إلي طاهر ليسددها برأسية رائعة على يسار حارس المصري، بعد دقائق قليلة من تسجيل المصري هدف التعادل في الأهلي.

ونجح المصري في التعادل سريعًا في الدقيقة 40 عن طريق أحمد جمعة من ركلة جزاء على يسار محمد الشناوي.

الاهلي راحة من التدريبات عقب مباراة المصري 

وجاء هدف الأهلي الثالث عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد توغل من الناحية اليمني، ليسددها في مرمي المصري.

وجاء الهدف الرابع بأقدام البديل محمود كهربا في الدقيقة 80 بعد أسيست من حسين الشحات.

الاهلي راحة من التدريبات عقب مباراة المصري 
وقرر بيتسو موسيماني منح لاعبي النادي الأهلي راحة من التدريبات غدًا السبت؛ وذلك قبل لقاء الجونة المقرر له يوم 24 أغسطس الجاري.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 72، في وصافة الدوري خلف الزمالك لتضييق الخناق على لقب الدوري حتي الوقت الحالي.