الزمالك يقترب من التتويج بالدوري بالفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 11:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بعد تغلبه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

احرز أحمد محسن، الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 41 من الشوط الأول بعدما لعب شريف دابو، كرة طولية، لشادي حسين، ولكن يخرج محمد ابو جبل ويتصدي لها، لتصل الى احمد محسن، الذي يسددها في شباك الزمالك.

وبعدها بأربع دقائق، نجح المغربي اشرف بن شرقي، في إحراز هدف التعادل للزمالك، منعرضية من شيكابالا إلى داخل منطقة الحزاء قابلها محمد عبد الشافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها عامر عامر فوصلت إلى بنشرقي والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

ونجح احمد سيد زيزو، في احراز الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة 60 من عمر المباراة من ضربة جزاء احتسبها محمد الحنفي، حكم المباراة، بعد قيام عامر عامر، بعرقلة زيزو، داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 76 نقطة محتلا بهم صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز في المباراة المقبلة على الانتاج الحربي، للتتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 38 نقطة في المركز التاسع.