بعد تمرده على كارتيرون..الزمالك يكشف المصير النهائي لمحمود جنش

السبت 21/أغسطس/2021 - 09:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



غادر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكر الفريق بالسويس ورفض اللاعب التوجه مع الفريق لاستاد السويس الجديد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتصر فيها الفريق الأبيض بنتيجة 2-1.

وعلم "وان-ثري" أن هناك جلسة سوف تجري خلال الساعات الفترة المقبلة، من الإدارة مع حسين لبيب لتحديد مصير جنش، والذي من المتوقع أن يرحل عن الفريق خاصة وأن كارتيرون غاضب منه للغاية، بسبب تمرده في هذا التوقيت الحساس، من الموسم وقبل حسم الدوري.

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بعد تغلبه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 76 نقطة محتلا بهم صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز في المباراة المقبلة على الانتاج الحربي، للتتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 38 نقطة في المركز التاسع