عاجل.. نكشف عن راتب صفقة الزمالك النارية

الأحد 22/أغسطس/2021 - 10:02 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
أكد عمر كمال عبد الواحد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أنه أنهى اتفاقه مع مسؤولي الزمالك بشأن انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

عمر كمال عبد الواحد، ينتهي تعاقده مع المصري في نهاية الموسم الجاري، وانهى اللاعب اتفاقه مع مسؤولي نادي الزمالك بشأن انضمامه للفريق الأبيض في الموسم المقبل، في صفقة إنتقال حر.

وبهذا الصدد علم "وان-ثري" أن اللاعب قد وقع على عقود انضمامه لصفوف الزمالك لثلاث مواسم مقبل، ويتقاضى في الموسم الواحد 7 مليون جنيه، مع زيادة سنوية تبلغ نصف مليون جنيه، ليصل مجموع ما سوف يتقاضاه عبد الواحد حوالي 22 مليون جنيه ونصف المليون.

قال عمر كمال عبد الواحد، في تصريحات تلفزيونية :"أنهيت كافة التفاصيل الخاصة بانضمامي لنادي الزمالك الموسم المقبل، بعد الجلسة التي جمعتني مع فاروق جعفر"، مضيفًا :"جاهز للتحدي مع الزمالك، ولدي طموحات كبيرة مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل".

وأضاف "كان لدي عرض أخر من نادي بيراميدز، بمقابل مالي أكبر من نادي الزمالك، ولكني فضلت الانضمام للزمالك، لرغبتي في الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا والدوري الممتاز مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل".