ثلاثي ناري بقائمة الزمالك بالموسم الجديد

الأحد 22/أغسطس/2021 - 10:16 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك عن، فرمان جديد من الفرنسي باتريس كارتيرون بخصوص عودة اللاعبين المعارين إلى صفوف القلعة البيضاء بقائمة الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثنائي محمد صبحي حارس مرمى المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، ومصطفى فتحي المعار إلى نادي سموحة قد تأكد عودتهم بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، خاصة عقب تألقهم بشكل لافت للنظر خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً فتحي الذي بات أحد أهم وأميز لاعبي الدوري المصري منذ انتقاله لصفوف الفريق الأزرق خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وتابع المصدر أن كريم بامبو لم يتم حسم موقفه بشكل نهائي خاصة عقب إعلان عمرو كمال عبد الواحد إنضمامه لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بصفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي المصري البورسعيدي.

وفي سياق متصل أكد عمر كمال عبد الواحد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أنه أنهى اتفاقه مع مسؤولي الزمالك بشأن انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

عمر كمال عبد الواحد، ينتهي تعاقده مع المصري في نهاية الموسم الجاري، وانهى اللاعب اتفاقه مع مسؤولي نادي الزمالك بشأن انضمامه للفريق الأبيض في الموسم المقبل، في صفقة إنتقال حر.

وقال عمر كمال عبد الواحد، في تصريحات تلفزيونية :"أنهيت كافة التفاصيل الخاصة بانضمامي لنادي الزمالك الموسم المقبل، بعد الجلسة التي جمعتني مع فاروق جعفر"، مضيفًا :"جاهز للتحدي مع الزمالك، ولدي طموحات كبيرة مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل".

وأضاف "كان لدي عرض أخر من نادي بيراميدز، بمقابل مالي أكبر من نادي الزمالك، ولكني فضلت الانضمام للزمالك، لرغبتي في الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا والدوري الممتاز مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل".