مفاجأة مدوية.. الأهلي يفسخ تعاقده مع نجم الفريق

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية عن إقتراب أحد نجوم النادي الأهلي من الرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، عقب إعطاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لرحيله لعدم الحاجة الفنية له خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن النيجيري جونيور أجايي قد تم بدأ المفاوضات معه بالفعل للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء عن طريق فسخ التعاقد معه وتوقيع مخالصة مالية، لإخلاء مقعد من مقاعد المحترفيين في قائمة الفريق، للموسم الجديد، خاصة وأن الأهلي بصدد الإعلان عن صفقتين أجنبيتين من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار التقرير أن الأهلي بدأ في التفاوض مع أجايي بخصوص التسوية المالية، والمبلغ الذي سوف يحصل عليه نظير فسخ تعاقده حيث يتمسك اللاعب بالحصول على مليون دولار وهي قيمة الموسم الأخير في عقده مع الفريق الأحمر، وهو ما يرفضه مسئولي الكرة بالنادي، ويريدوا التوصل لحل يرضي جميع الأطراف.

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة جديدة في تجديد عقد عمرو السولية وعلي معلول، وعروض احتراف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وكتب شوبير عبر حسابه على تويتر: "لا مشكلة على الإطلاق في تجديد عقد عمرو السولية وعلي معلول الذي ينتهي في الموسم القادم".

واضاف شوبير: "لا عروض نهائيا لمحمد الشناوي".

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري.