الخطيب يفاجئ موسيماني وجهازه بهذا القرار

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن قرار جديد من رئيس النادي محمود الخطيب ضد الجنوب غفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، وجهازه المعاون، عقب الإقتراب من خسارة الدوري هذا الموسم، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقال المصدرفي تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تقوم حالياً، بتقييم الأوضاع، لهذا الموسم، ككل وليس بطولة الدوري فقط، لرفع تقرير محمود الخطيب لتحديد مصير موسيماني وجهازه الفني خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن تقرير التخطيط سوف يتم من خلاله وضع رؤية الموسم الجديد وتحديد الراحلين عن صفوف الفريق والقادمين إليه، إلى جانب تقييم عمل كافة أفراد الجهاز.

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مدة راحة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "وان ثري" أن لاعبي الأهلي سوف يحصلون على راحة لمدة 5 ايام على أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم 1 أو 2 سبتمبر المقبل للاستعداد لمباراة إنبي في كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الجونة، غدا الثلاثاء في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.