جميع الخيارات سيئة.. لاعب الأهلي يهدد الإدارة في الصيف

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 11:25 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور الخاصة بالعناصر التي سوف تغادر القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

ويعتبر من أصعب الملفات في الوقت الحالي داخل صفوف النادي الأهلي، النيجيري جونيور أجاي والذي يحاول النادي الأهلي بجدية التخلص منه، ولكن هناك العديد من العقبات في هذا الملف والتي سوف نستعرضها في السطور المقبلة:

-هل يتحمل الأهلي مليون و100 ألف دولار؟

يتبقى في عقد جونيور أجاي مع القلعة الحمراء، الموسم المقبل وحال تفكير النادي الأهلي في فسخ عقد أجاي يحق للاعب النيجيري الحصول على مليون و100 ألف دولار.

-هل يصر أجاي على البقاء وعدم الرحيل؟

يسعى النادي الأهلي للإطاحة بالنيجيري من صفوفه وذلك من أجل قيد الصفقات الجديدة، وهنا الحديث عن الثنائي بيرسي تاو الذي تعاقد معه الأهلي من صفوف برايتون، ولويس ميكيسوني الذي تعاقد معه الأهلي من صفوف سيبما.

-هل يرحل إلى بيراميدز أو الزمالك؟

حال فسخ عقد النادي الأهلي مع النيجيري أجاي، فقد ينتقل لاعب القلعة الحمراء إلى أندية منافسة للأهلي مثل بيراميدز أو نادي الزمالك بعد عرض اللاعب من جانب أحد وكلاء اللاعبين.

-هل يتورط الأهلي في التجديد والإعارة؟

هناك اقتراح من جانب لجنة التخطيط وهو تجديد عقد اللاعب ومن ثم عرضه للإعارة، وقد يندم الأهلي على ذلك من خلال ربط اللاعب بعدد جديد من السنوات بالتزامن مع تراجع مستواه الفني والتهديفي، واختفاء بصماته.