بيراميدز يتلقى صدمة الموسم من فرج عامر.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 10:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فجر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، في ملف استمرار المدير الفني للفريق احمد سامي لقيادة الفريق الأزرق خلال الموسم الجديد.

وكان "وان-ثري" قد كشف خلال الأيام الماضية عن تلقي سامي عرؤض لتدريب نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد، عقب النتائج المميزة التي حققها مع الفريق السكندري خلال الموسم الجاري، والذي قاده لأحتلال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة.

وقال عامر عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، رفض عرضًا للانتقال إلى أحد الأندية الهامة قيمته 10 أضعاف قيمة عقدة مع نادي سموحة".

وتابع:"أحمد سامي أكد على بقاءه مع الموج الأزرق، وأكد لي بشعوره بالراحة في نادي سموحة، وقال لن أرحل من هنا".

وفي سياق آخر وجه المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة العديد من الإنتقادات إلى الإتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك عقب إرسال الجبلاية لقائمة الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل .

وقال عامر في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :

فريق سموحة تعرض إلى ظلم شديد ، فكيف يقوم إتحاد الكرة بإرسال قوائم الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية قبل نهاية الموسم ؟ إنه أمر غير مفهوم ، فكيف تم حسم المركز الرابع لنادي بيراميدز قبل نهاية مسابقة الدوري العام ؟ لا أعلم ولا أجد ما أقوله ، سموحة الآن في المركز الثالث برصيد 50 نقطة ، وهو الأحق بالمشاركة في كأس الكونفدرالية .

واختتم عامر : إتحاد الكرة قتل متعة المباريات المتبقية من الدوري العام ، فهناك العديد من الأندية ضمنت البقاء ولا يوجد دافع حقيقي تخوض به مبارياتها المتبقية .