بيراميدز في ورطة بسبب مدرب الفريق.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 10:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن ورطة كبيرة وقع فيها مسئولي نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، وذلك عقب تولي اليوناني تاكيس جونياس لمقاليد القيادة الفنية للفريق السماوي هذا الموسم، عقب إقالة الأرجنتيني رودلفو أروبارينا والذي تدهورت معه نتائج الفريق، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري، فضلاً عن خروجه من نصف نهائي البطولة الكونفيثدرالية الإفريقية عقب الخسارة من الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق تسرعوا بالتعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، وبرر ذلك بضيق الوقت وعدم موافقة أي مدرب من الأسماء الكبر في أوروبا أو أمريكا الجنوبية على تولي القيادة الفنية للفريق.

وأضاف ان مسئولي الفريق السماوي يفكروا بجدية في توجيه الشكر لجونياس على الفترة التي قاضها في حالة توفير مدير فني على مستوى عالي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة وأن هناك رفض من المدربين المصريين على تولي القيادة الفنية للفريق بالموسم الجديد.

جدير بالذكر ان جونياس قد تولي مسئولية قيادة بيراميدز الفنية شهر مايو الماضي، وذلك عقب إقالة الأرجنتيني رودلفو أروبارينا لسوء نتائج الفريق، ومنذ ذلك الوقت خاض 10 مواجهات مع الفريق السماوي، فاز في 3، وتعادل في 6، وخسر لقاء وحيد.