شوط أول سلبي بين الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في الدوري

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 06:21 م
كتب: أحمد حسام
نادي البنك الاهلي
نادي البنك الاهلي
انتهي الشوط الأول من مباراة الإتحاد السكندري والبنك الأهلي، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، في الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول، تحفظ دفاعي من كلا الفريقين، في ظل مخاوفهم من استقبال هدف يُربك حسابات كلا المدربين، حيث يخشى الجميع خسارة نقاط المباراة الثلاثة.

وفي الدقيقة 36من عمر اللقاء، الغى الفار، هدف لصالح البنك الأهلي، سجله أحمد ياسين، بداعي التسلل، بعد ركنية نفذها عاصم صلاح وقابلها ياسين برأسية في المرمى، وألغاها الحكم بداع التسلل، بسبب وجود بعض لاعبي البنك أمام محمد صبحي حارس سيد البلد، الأمر الذي افقد الحارس الرؤية الجديدة للكرة.

ويحتل الإتحاد السكندرى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 11 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 35 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف

فيما يحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 38 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفا.