نجم الزمالك "المتمرد" يوجه رسالة هامة لمسئولي الأبيض

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 10:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، على فوز فريقه بالدوري رقم 13 في تاريخه عقب الأنتصار على النادي الانتاج الحربي أمس الأربعاء بنتيجة 2-0، بالجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية لصدى البلد:"لا أتحدث عن أزماتي في الإعلام، وسوف أعقد اجتماعا مع مجلس الإدارة، بالتأكيد معترف بأنني أخطأت وموافق على العقاب ولي حق أتمنى أن أحصل عليه".

وتابع:"نا هادئ بطبعي ولكن في أوقات يجب على المدرب أن يمتص غضب اللاعب عندما يبتعد بشكل مفاجئ عن الملعب، طلبي كان الاجتماع مع مجلس الإدارة بحضور المترجم والمدير الفني وأن يتم سماع جميع الأطراف".

واكمل:"هناك بعض الأشخاص موجهون بالنادي ضدي والجميع داخل النادي يعلم واشتكيت من ذلك في أكثر من مرة، تم تهويل الأمر بشكل كبير وذكر أشياء مغلوطة بالحديث عن غيابي عن التدريبات".

واختتم:"كثر من شخص معين ومعروفون داخل النادي يقومون بتهويل الأمور والجميع يعلم أغراضهم".

توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 وللمرة الـ 13 في تاريخه، رسميًا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

وفي الدقيقة 7 جاء هدف الزمالك، بعدما مر أشرف بن شرقي بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها زيزو بتسديدة من مرة واحدة سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 88 جاء هدف الزمالك الثاني بعد، كرة عرضية من حمزة المثلوثي من جهة اليمين قابلها أشرف بن شرقي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك، إلى 79 نقطة بالمركز الأول، وضمن التتويج باللقب، في ظل اتساع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بأربع نقاط، وباقي جولة وحيدة، على انتهاء المسابقة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي والذي ضمن الهبوط للقسم الثاني إلى 27 نقطة بالمركز الـ 17.