بعد الفوز بالدوري..رسالة هامة من حسين لبيب للاعبي الزمالك

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 12:01 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وجه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، رسالة هامة للاعبي الفريق الأبيض عقب التتويج بالدوري رقم 13 بتاريخ النادي أمس الثلاثاء.

وقال لبيب في تصريحات إذاعية صباح اليوم:"عندنا أحسن لاعيبة فى مصر وحوش بمعنى الكلمة فخور بيهم وهيرجعلنا المعارين وهنكون أفضل كمان، ومقدرش أقيم لجنتى لازم الناس هيا اللى تقيم احنا بقالنا 3 شهور".

توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 وللمرة الـ 13 في تاريخه، رسميًا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

وفي الدقيقة 7 جاء هدف الزمالك، بعدما مر أشرف بن شرقي بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها زيزو بتسديدة من مرة واحدة سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 88 جاء هدف الزمالك الثاني بعد، كرة عرضية من حمزة المثلوثي من جهة اليمين قابلها أشرف بن شرقي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك، إلى 79 نقطة بالمركز الأول، وضمن التتويج باللقب، في ظل اتساع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بأربع نقاط، وباقي جولة وحيدة، على انتهاء المسابقة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي والذي ضمن الهبوط للقسم الثاني إلى 27 نقطة بالمركز الـ 17.