ضربة موجعة للقطبين وبيراميدز بعد خروج مكتشف القرارات من المشهد!

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 10:27 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أدى تعادل البنك الأهلي مع الاتحاد السكندري، إلى هبوط نادي وادي دجلة من منافسات الدوري المصري، بعد احتلال الأخير المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة، بعد تعادله مع فريق سيراميكا كليوباترا.

وتعادل نادي وادي دجلة سلبيا مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أجريت في التوقيت ذاته مع مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري، ولعب وادي دجلة أمام سيراميكا كليوباترا الذي أكمل اللقاء منذ الدقيقة 21 بعشرة لاعبين، بعد طرد كوامي بنسوا لحصوله على بطاقتين صفراوين.

وكان نادي وادي دجلة يحتاج للفوز في الجولتين الأخيرتين من الدوري مع تعثر فريق البنك الأهلي، ليضمن بقاءه في الدوري، وهو ما لم يحدث، وتأكد بذلك الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى في مصر الموسم المقبل، وهم: وادي دجلة، الانتاج الحربي وأسوان.

ويبقى هناك العديد من الأمور المميزة التي تركها فريق وادي دجلة بمسابقة الدوري الممتاز رغم هبوطه:

-ثلاثي القطبين

يعتبر الثنائي محمد شريف هداف وقناص النادي الأهلي ومنتخب مصر من قطاع الناشئين في صفوف فريق وادي دجلة، ونفس الأمر ايضا بالنسبة إلى اللاعب أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك الذي يعتبر من العناصر الهامة في صفوف فريق الزمالك حاليا، ونفس الأمر ايضا بالنسبة إلى محمود علاء الذي يعتبر من العناصر الدفاعية الهامة في صفوف نادي الزمالك.

-مدرب القطبين

بداية وانطلاقة وتوهج الفرنسي باتريس كارتيرون كانت مع فريق وادي دجلة، قبل أن يعرفه النادي الأهلي بعد ذلك ويتعاقد معه ويصل معه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018، ونفس الأمر ايضا حدث مع نادي الزمالك الذي تعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون وحقق معه العديد من النتائج المميزة.

-مدرب بيراميدز

بداية معرفة الكرة المصرية باليوناني تاكيس جونياس كانت مع فريق وادي دجلة، حيث قدم أداء جيد مع الفريق، وهو ما دفع إدارة فريق بيراميدز للتعاقد معه في الفترة الماضية لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

-صفقات يحلم بها الزمالك

يمتلك فريق وادي دجلة عناصر مميزة يحلم نادي الزمالك بضم عدد كبير منهم لصفوفه وهنا الحديث عن أحمد عاطف وأحمد شريف ومحمد عبد العاطي ومحمد هلال ومحمود مرعي، وذلك يؤكد أن الفريق يمتلك قوام جيد ولكنه تعرض إلى سوء توفيق كبير في أغلب مباريات الموسم الحالي.