سيراميكا كليوباترا يخطط لضم نجم الأهلي "المنبوذ".. تعرف على التفاصيل

الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:25 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان، عن رغبته في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن شعبان يرغب في ضم ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، خاصة أنه لاعب صغير في السن وقابل للتطور بشكل جيد، كما أنه سوف يكون إضافة قوية للغاية بقائمة سيراميكا.

واضاف المصدر أن هناك ترقب من مسئولي الفريق والذي سوف يبدأو في التفاوض مع نظرائهم في الأهلي لمعرفة طلباتهم المادية.

ويعاني ناصر ماهر من تجاهل موسيماني خلال الفترة الماضية، في ظل اعتماد الجنوب إفريقي، على محمد مجدي أفشة بشكل أساسي ومستمر في مركز صناعة اللعب، مما أبعد ماهر عن المشاركة هذا الموسم بفترات كبيرة، حيث شارك فقط في 6 مباريات ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وفي سياق متصل حرص امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على إجراء مكالمة هاتفية مع طارق أبو العينين مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاءت مكالمة امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع مسئول نادي سيراميكا كليوباترا من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع اللاعب شادي حسين مهاجم الفريق لضمه نهاية الموسم الجاري.

ورحب مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا برغبة النادي الأهلي في التعاقد مع شادي حسين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب طارق أبو العينين تأجيل المفاوضات لحين انتهاء الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، وعقد جلسة خاصة لحسم كافة الأمور.
Advertisements