خناقات الرموز..شيكابالا يهاجم أسطورة الزمالك لهذا السبب

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 09:31 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا
شهدت العلاقة بين أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي بقناة النهار، توتر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب نشر ميدو فيديو ينتقد فيه قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بعد تداول عدد من متابعي السوشيال ميديا لقائد الفريق الأبيض وهو يسب الأهلي ورموزه عقب الفوز على الإنتاج الحربي والتتويج رسمياً بلقب الدوري لهذا الموسم.

وكان ميدو قد نشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "تويتر" قائلاً فيه:"امبارح اول مرة اشوف احتفالات لبعض لاعبي الزمالك بالفوز وبأكد رفضي للاحتفالات بالسب لانها ضد قيم نادي الزمالك".

وتابع:" الكلام دا جديد علي اللعيبة، وياريت زي ما بنطالب الناس تحترم نجومنا لازم نجومنا يحترموا نفسهم، عيب في وسط فرحتنا اننا نسب جماهير الاهلي".

ورد شيكابالا سريعاً في تغريدة قائلاً:"‏شكلنا هنشوف صورة تانية في الجونة"، في إشارة لأحمد حسام ميدو، وهو ما جعل المتابعين يستنبطوا توتر العلاقة بين الثنائي، اللذان تزاملا في الزمالك من قبل، وبعدها قام ميدو بإعادة شيكابالا إلى الملاعب مرة آخرى بعد فترة غياب أثناء توليه القيادة الفنية للإسماعيلي بالتعاقد معه، عقب فسخ تعاقده مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وفي سياق آخر يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة 24 والأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، بنسخته ال62.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، إراحة بعض العناصر الأساسية بالفريق خلال المباراة، عقب الضغط الذي تعرض له اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية تحديداً منذ عودة منافسات بطولة الدوري، والتي شهدت مواجهات قوية للفريق الأبيض أرهقت اللاعبين على المستوى البدني.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 79 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.