عاجل.. نكشف القيمة المالية لصفقة حسام حسن

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 10:07 ص
كتب: محمد عبد الدايم
حسام حسن
حسام حسن
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن التفاصيل المالية الخاصة بصفقة حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، والمعار إلى صفوف فريق أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن حسن قد انهى تعاقده مع النادي الأهلي منذ فترة طويلة مؤكداً أنه كانت رغبته الأولى وحلمه الذي حققه، خاصة وأنه كان يسعى إلى الأنتقال لصفوف الفريق الأحمر الموسم الحالي ولكن المفاوضات قد توقفت، بسبب بعض الخلافات المالية.

وتابع المصدر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع حسن لمدة ثلاث مواسم قادمة مقابل 15 مليون جنيه، مع إعارة بعض لاعبي الفريق الذي قرر موسيماني الأستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة، لعدم الحاجة إليهم في خططه للموسم المقبل.

ولم يستقر حتى الآن الجهاز الفني لسموحة السكندري، على الأسماء التي يرغب في التعاقد معها من النادي الأهلي، خاصة وأن مسئولي الفريق الأحمر رفضوا فكرة بقاء احمد عبد القادر في صفوف الفريق الأزرق، لحاجة موسيماني له خاصة عقب تألقه الموسم الجاري.

وفي سياق متصل رفض حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، والمعار حتى نهاية الموسم الحالي، لصفوف أهلي طرابلس الليبي، اغراءات بيراميدز في الساعات الماضية للحصول على موافقته للعب للفريق السماوي، مع بداية الموسم الجديد، متمسكًا باللعب لصفوف الأهلي.

وأجرى عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، اتصالات مع حسام حسن، في الساعات الماضية، لعرض عليه اللعب للفريق السماوي مقابل حصولة على ١٥ مليون جنيه سنويا، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل اللاعب مؤكدًا أنه انهي كافة تفاصيل انتقاله للأهلي ويبقي بعض التفاصيل النهائي بين إدارة ناديه مع مسئولي القلعة الحمراء.