حسام البدري يكشف عن 4 قرارات هامة بشأن الأهلي والزمالك وبيراميدز

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 08:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهتى انجولا والجابون يومى 1 و5 سبتمبر المقبل فى منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر. 

وشملت القائمة 27 لاعبا من بينهم محمد صلاح ومحمد الننى المحترفين في انجلترا تحسبا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الاجراءات الاحترازية المفروضة في انجلترا، ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفريق يوم السبت المقبل 28 أغسطس الحالي.

وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد الشناوى والهانى سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدى وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وعلى جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدى فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدى أفشة ومحمد صلاح ومحمد النني.
ويبقى هناك بعض الملاحظات القوية في قائمة حسام البدري وذلك على النحو التالي:

-انضمام الهاني سليمان

جاء المستوى المميز الذي ظهر به الهاني سليمان مع سموحة في الموسم الحالي، ليدفع الجهاز الفني للفراعنة على ضمه لقائمة الفراعنة، ليصبح بذلك الهاني سليمان من العناصر التي تهدد بقوة الثنائي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

-عودة عبد الشافي

عاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك بعد غياب طويل إلى صفوف منتخب مصر، وذلك يؤكد تميزه الكبير في الفترة الماضية، حيث يحظى بإشادة قوية من جانب المحللين والنقاد.

-عودة باهر وعلي جبر وعبد الله السعيد وعمر جابر

عاد أكثر من لاعب لصفوف منتخب مصر بعد غياب طويل وهنا الحديث عن باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، بالإضافة إلى ثلاثي بيراميدز "علي جبر وعبد الله السعيد وعمر جابر".

-أكرم توفيق

يعتبر جوكر النادي الأهلي من الأسماء التي يراهن عليها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في الفترة المقبلة ولذلك قرر ضمه لتدعيم مركز الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، وتحديدا بعد المستوى الفني المميز الذي ظهر به في الفترة الماضية.