صور.. الأهلي يتعاقد مع حسام حسن لمدة 5 سنوات

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:18 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي يتعاقد مع
الاهلي يتعاقد مع حسام حسن
أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين.
وسوف ينضم حسام حسن لتدريبات الأهلي وفقا لرؤية الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بنتيجة 2_1 أمام نادي أسوان في إطار الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف أسوان في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب أشرف مجدي، في مرمي مصطفي شوبير حارس الأهلي.

وجاء هدف الاهلي من ركلة جزاء عن طريق محمد شريف في الدقيقة 69، وأضاف صلاح محسن هدف الاهلي الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
مصطفى شوبير - محمود وحيد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - بدر بانون - أليو ديانج - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا - مروان محسن - محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من حمزة علاء وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني ومحمد محمود.

وضم تشكيل أسوان بقيادة مدربه أحمد مصطفى بيبو، كلا من:

"طلعت الجبلاوي وأحمد سالم صافي ومحمد جابر وعبدالعزيز موسى وعمرو الحلواني وأشرف مجدي وهيثم الفيل وأحمد خالد وأحمد صغيري وسولومون مانساه وأحمد دحروج".

وخاض الأهلي 34 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، فاز في 22 مباراة، تعادل في 10 مباريات، وخسر مباراتين.

وسجل الأهلي هذا الموسم 72 هدفًا واستقبلت شباكه 29 هدفًا، فيما يحتل أسوان المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة والذي هبط لدوري القسم الثاني.