نجم كبير.. أول الراحلين عن الأهلي بعد ضم الثنائي الأجنبي

السبت 28/أغسطس/2021 - 10:23 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
دعم النادي الأهلي صفوفه بشكل مميز في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، وذلك بعد الحصول على خدمات أهم العناصر على الساحة في الوقت الحالي، حيث يأتي على رأس الصفقات التي حسمها المارد الأحمر ضم لويس ميكيسوني من سيمبا وبيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي.
ويبقى هناك خاسر أكبر من تعاقد النادي الأهلي مع هذا الثنائي، وهو محمود كهربا.. فهل سيرحل عن القلعة الحمراء:

-علاقة غير مستقرة مع موسيماني

تعتبر العلاقة بين بيتسو موسيماني المدير الفني ومحمود كهربا ليست مستقرة، وذلك بعد أن توترت علاقة الثنائي في فترات سابقة قبل أن يتدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ويتمكن من تصفية الأجواء، وقد يفكر محمود كهربا في خطوة الرحيل خلال الموسم الجديد.

-عروض خارجية ومحلية

يمتلك محمود كهربا عروضا خارجية وتحديدا من الخليج في الوقت الحالي، كما هناك بعض الأندية المحلية تخطط للحصول على خدماته من القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستغلال تعاقد القلعة الحمراء مع ثنائي سوبر في مركز الجناح.

-المدرب يفتح الباب أمام رحيله

لا يمانع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، رحيل محمود كهربا ولا يخفى على أحد قيامه بفتح الباب أمام فكرة رحيل للاعب عن الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بدليل عدم الاعتماد على خدماته في الفترة الماضية.

-طموح كهربا

يرغب محمود كهربا في العودة من جديد لصفوف منتخب مصر، كما يدرك كهربا أن البقاء على دكة بدلاء القلعة الحمراء لن يساعده على تطوير مستواه الفني والبدني، ولذلك قد يفكر في الرحيل.
Advertisements