كارثة للزمالك .. ننفرد بعقوبة اتحاد الكرة ضد شيكابالا بعد أزمته مع مجاهد

السبت 28/أغسطس/2021 - 02:03 م
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبة المنتظر الإعلان عنها ضد محمود شيكابالا، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما دخل، في مشادة عنيفة مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد، امس الجمعة، اثناء مراسم تسليم الزمالك درع الدوري.

وعلم "وان ثري" ان أحمد مجاهد استقر على إيقاف شيكابالا ١٢ مباراة، وتغريمه ٢٠٠ الف جنيه، بسبب إهانة رئيس الاتحاد والحديث معه بصورة غير لائقة.

وبدأت الأزمة بين شيكابالا ومجاهد، بعدما رغب قائد الفارس الأبيض في دخول لاعبي الزمالك المستبعدين من القائمة وأسر اللاعبين لملعب بتروسبورت للاحتفال بدرع الدوري، بعد انتهاء المباراة مع البنك الأهلي.

ورفض أمن ملعب بتروسبورت السماح لشيكابالا بهذا الأمر، مطالبين بالانتهاء أولا من مراسم التتويج ثم بعد ذلك السماح للمستبعدين وأسر اللاعبين بالنزول لأرض الملعب فيما بعد، كما أن مجاهد رفض السماح لقائد الفريق باستقدام أسر اللاعبين لأرضية الملعب، مما دفع شيكابالا للانفعال على مجاهد ودخل غرف خلع الملابس دون الانتظار لرفع درع الدوري، ما اضطر حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير القلعة البيضاء لاستلامه من رئيس اتحاد الكرة.
Advertisements