مانشستر سيتي يسحق أرسنال بخماسية في الدوري الإنجليزي

السبت 28/أغسطس/2021 - 03:29 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

سحق مانشستر سيتي ضيفه أرسنال بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ارتفع رصيد السيتي عند 6 نقاط في الصدارة مؤقتا وقبع أرسنال في المركز الأخير بدون نقاط.

سجل خماسية السيتي إلكاي جوندوجان في الدقيقة 7 وفيران توريس في الدقيقة 12 و84 وجابرييل خيسوس في الدقيقة 43. ورودريجو هيرنانديز في الدقيقة 53

واستكمل أرسنال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد جرانيت تشاكا لاعب وسط الفريق في الدقيقة 35.

جاء الهدف الأول بعد محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة جزاء أرسنال إرتقى لها إيلكاي جوندوجان من أمام المرمى دون أي رقابة دفاعية برأسية قوية تصدى لها الحارس بيرند لينو وأنقذ شباكه من الهدف الثاني.

الهدف الثاني جاء بعد ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي في وسط ملعب أرسنال نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي أرسنال بإرتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام فيران توريس المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وأحرز خيسوس الهدف الثالث بعد انطلاقة سريعة بمجهود فردي مميز من جاك جريليش على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء أرسنال ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه جابرييل جيسوس الذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بسهولة داخل الشباك.

جاء الهدف الرابع بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها رودريجو هيرنانديز بتسديدة يمينية أرضية بشكل أكثر من رائع سكنت شباك الحارس بيرند لينو في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

الهدف الخامس جاء بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق رياض محرز إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فيران توريس برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس بيرند لينو.