صلاح يسجل وليفربول يفشل في الفوز على تشيلسي رغم النقص العددي

السبت 28/أغسطس/2021 - 08:28 م
كتب: أحمد أشرف
مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي
انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من البريميرليج بالتعادل الإيجابي 1-1.

تقدم كاي هافيرتز لصالح تشيلسي في الدقيقة 21 من رأسية رائعة وأدرك محمد صلاح التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 47 من ركلة جزاء.

هارفي إليوت سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

ترينت أرنولد أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وصلت لجوردان هندرسون المنطلق داخل منطقة الجزاء الذي سددها مباشرة ولكن مرت لخارج الملعب.

هدف التقدم جاء بعدما أرسل ريتشي جيمس الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ليحولها هافرتس برأسية من على القائم الأول وتمر من فوق الحارس أليسون في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لروميلو لوكاكو على حدود منطقة الجزاء فمررها لماونت المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الأخير الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

شهدت الدقائق الأخيرة أحداث مثيرة بعدما استدعى حكام الفيديو حكم الساحة لمشاهدة لعبة بعدما شتت مدافقع تشيلسي الكرة بيده ليحتسب ركلة جزاء ويمنح جيمس بطاقة حمراء.

محمد صلاح نفذ ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس إدوارد ميندي.

في الشوط الثاني، صلاح أرسل تمريرة عرضية رائعة من جهة اليمين وحولها جوتا برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب.

فيرجيل فان دايك أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس إدوارد ميندي.

من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لأزبيليكويتا على يمين منطقة الجزاء الذي أرسل تمريرة عرضية قابلها ماركوس ألونسو برأسية من على القائم الثاني لتصل للوكاكو الذي حاول تسديد الكرة ولكن ارتدت من جسد أحد المدافعين.

صلاح سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن ضعيفة أمسك بها الحارس بسهولة.

ارتفع رصيد ليفربول عند 7 نقاط في المركز الثالث وتشيلسي رفع رصيده عند 7 نقاط ايضا في المركز الثاني.