بالأسماء.. رحيل 16 لاعب عن الأهلي في الصيف رسميا

السبت 28/أغسطس/2021 - 11:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان المارد الأحمر قد أعلن التعاقد مع عدة صفقات على رأسها بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وكذلك اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة.

وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، قد أعلن رحيل حسام حسن مقابل استعارة فهد جمعة لاعب الأهلي لمدة موسمين وأحمد رمضان بيكهام لمدة موسم وكذلك أحمد عبد القادر أو محمد عبد المنعم لمدة موسم، ليتأكد رحيل اول ثلاثي عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

كما يطير والتر بواليا غدا الي تركيا للانضمام لصفوف نادي مالاتيا التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 300 ألف دولار.

وشهدت الايام الماضية أيضا جمع اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متعلقاته من النادي الأهلي تمهيدا للرحيل الي نادي بيراميدز في الموسم الجديد.

ويعد رحيل الثنائي مروان محسن وجونيور أجايي، لا يتبقي عليه سوي ايام قليلة، بعد فرمان بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي برحليهم.

كما اقترب احد الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في ظل عدم رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في بقاء احد الثنائي.

كما شهدت الساعات الماضية قيام نادي سموحة بفتح خطوط اتصال مع مصطفي شوبير، حارس مرمي الأهلي، في الوقت الذي يقترب فيه الأهلي من ضم حارس مرمي أبرزهم المهدي سليمان حارس بيراميدز.


كما تستمر إعارة كل من شادي رضوان (البنك الأهلي) وصالح نصر (وادي دجلة) محمد فخري (البنك الأهلي) وعربي بدر (الجونة) وزياد طارق (مصر المقاصة) وفارس طارق (الإسماعيلي) واحمد العش (الإسماعيلي)، سواء لنفس الأندية أو أندية أخري مع تحديد شرط المشاركة بنسبة معينة.