خطوة واحدة تفصل الأهلي عن خطف نجم بيراميدز

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 10:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن الموقف النهائي لمسئولي الفريق الأحمر، من ضم المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية استعداداً للموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سوف يحسم ملف حراس مرمى الفريق وذلك عقب عودته من جنوب إفريقيا بعد قضاء إجازته مع أسرته.

وأضاف المصدر أن موسيماني قد لم يستقر بعد على بقاء مصطفى شوبير وعلي لطفي أو التضحية بأحدهم والتعاقد مع المهدي سليمان خاصة وأن مركز حراسة المرمى يحتاج إلى تدعيم خلال الفترة المقبلة بناء على وجهة نظر لجنة التخطيط، لرفع مستوى المنافسة مع الشناوي.

وأكد المصدر أن الأهلي يدرس في الوقت الحالي كيفية ضم المهدي سليمان والذي يرتبط بعقد مع نادي بيراميدز حتى عام 2023، وهو ما قد يعوق إتمام الصفقة، خاصة وأن مسئولي الأهلي لن يدخول في أي مفاوضات مباشرة مع مسئولي بيراميدز لضم لاعب من صفوفهم.

وكان المارد الأحمر قد أعلن التعاقد مع عدة صفقات على رأسها بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وكذلك اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة، بالإضافة إلي تدعيم الفريق عن طريق عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي.
Advertisements