اتحاد الكرة يتحدى الأهلي ويصدر هذا القرار

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 10:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي احمد شوبير عن صدام محتمل بين اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، ومسئولي النادي الأهلي وذلك بعد وضع تصور مبدئي عن مواعيد مباريات الفريق الأحمر في البطولة والتي وصل فيها لدور ال16 لمواجهة نادي إنبي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم عبر راديو "أون سبورت أف أم":"اتحاد الكرة اقترح أن تكون مواعيد مباريات كأس مصر بدء من 9 سبتمبر المقبل، عقب نهاية التوقف الدولي مباشرة، وهو الأمر الذي رفضه الأهلي بشكل قاطع، بسبب حرمانه من بعض اللاعبين الدوليين الذين لن يلحقوا بالفريق قبل هذا اليوم".

وأضاف:"تحاد الكرة أخبر الأندية المتمسكة باستمرار مسابقة الكأس، بأن مواعيد مباريات كأس مصر يجب أن تكون بين 11 سبتمبر إلى 20 من الشهر ذاته".

وفي سياق آخر تشهد الساعات الجارية وجود تفكير لدي اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، بتعديل موعد ومكان إقامة البطولة المقرر لها نهاية ديسمبر المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بوصفه بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتدرس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، تعديل مكان إقامة البطولة بحيث تقام في الإمارات أو قطر في فبراير المقبل بدلًا من ديسمبر.

ويأتي هذا القرار على خلفية إقامة بطولة كأس العرب في ديسمبر المقبل، وهي بطولة تحت رعاية الفيفا لذلك سوف تلقي اهتمام من الجماهير وسوف تؤثر على متابعة بطولة كأس العالم للأندية حال إقامتها في نفس الموعد.