4 دلائل تؤكد اقتراب الزمالك من حسم الصفقة الكبرى

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ارتفعت بشكل كبير فرص انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعتبر عبد الله السعيد من العناصر التي كان يحلم نادي الزمالك بالتعاقد معها في وقت سابق وتحديدا خلال فترة تواجد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، وذلك بعد استغلال قرب انتهاء عقد اللاعب مع الأهلي ودفع 40 مليون جنيه كاش للحصول على خدماته، قبل أن يقطع الأهلي الطريق في اللحظات الآخيرة ويمنع الصفقة.

وشهدت الساعات الماضية، ارتفاع فرص انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-قرار إدارة بيراميدز

هناك اتجاه داخل إدارة فريق بيراميدز بشأن تخفيض قيمة عقود بعض اللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويعتبر عبد الله السعيد من ضمن الأسماء التي تفكر بجدية إدارة الفريق السماوي تقليل قيمة عقده.

-السعيد لا يمانع

لا يمانع عبد الله السعيد خطوة ارتداء القميص الأبيض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جس نبضه ولكنه طلب من جهاز الكرة في القلعة البيضاء حسم المفاوضات مع إدارة فريق بيراميدز في ظل ارتباطه بعقد مع الفريق.
-تحرك بيراميدز لضم الكرتي

هناك تحركات على قدم وساق من جانب إدارة فريق بيراميدز في الوقت الحالي وذلك للحصول على خدمات وليد الكرتي لاعب وسط فريق الوداد المغربي، وقد تمهد هذه الصفقة لموافقة بيراميدز على رحيل عبد الله السعيد عن صفوف الفريق.

-الإدارة تبحث عن صفقة جماهيرية

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك البحث عن ضم صفقة جماهيرية كبيرة في الوقت الحالي، وذلك حتى يكتسب المجلس الحالي شعبية كبيرة بين الجماهير البيضاء وتعزيز موقفه في الانتخابات المقبلة حال استقرار حسين لبيب على خوض الانتخابات، وذلك بالتزامن مع حصد لقب الدوري الممتاز.