الاعتزال يقترب .. ماذا ينتظر شيكابالا بعد عقوبة اتحاد الكرة المدوية ضده ؟

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 05:39 م
كتب: شادي يوسف
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا
خسائر كثيرة سوف يتعرض لها نادي الزمالك وذلك بعد أن قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

ويبقى هناك بعض الأمور التي كشفتها وأكدتها هذه العقوبة:

-شيكابالا لا يتعلم الدرس مهما تعرض للإيقاف

لا يتعلم شيكابالا من الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها بعد انتهاء المباريات، حيث يقع في الفخ سريعا رغم وصوله لسن الـ36 عاما، سواء من خلال توجيه ألفاظ خارجه ضد الأهلي أو الدخول في مناوشات مع بعض الشخصيات البارزة كما حدث في أزمته مع أحمد مجاهد.


-الزمالك هو الخاسر الأكبر ماليا وفنيا

يعتبر الزمالك هو الخاسر الأكبر من الإيقافات الكثيرة التي يتعرض لها محمود عبد الرزاق شيكابالا، في ظل العقوبات المالية الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب، وهو ما يجعل اللاعب يبتعد عن المشاركة في المباريات لفترات طويلة، والغريب أن اللاعب يجد من يشجعه على القيام بهذه التصرفات.

-هل يعلن اللاعب اعتزاله؟

بعد تعرض شيكابالا صاحب الـ36 عاما للإيقاف 8 أشهر، يبقى هناك سؤال يطرح نفسه، وهو هل يفكر شيكابالا في خطوة الاعتزال حيث من المتوقع أن يتأثر مستوى اللاعب بشكل كبير في الفترة المقبلة، وذلك خلال فترة الإيقاف الطويلة.