للتأثير على نفسيته..الأهلي يوضح حقيقة رحيل "المشاغب"

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة، عن رحيل جناح الفريق محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لا نية للتفريط في كهربا، خاصة وأنه يعد أحد اللاعبين المهمين بالنسبة للمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، والذي تمسك بعدم رحيله، لما يمثله من أهمية فنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن التعاقد مع الثنائي الإفريقي بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، لن يدفع موسيماني للإطاحة بكهربا خارج الفريق خاصة، وأنه قد يكون بديل مميز لهم، إلى جانب قدرته على توظيفه بجانبهم، وهو ما سوف يتم الإتفاق عليه مع مساعديه لوضع الخطة الأنسب للفريق الأحمر في ظل تواجد عدد كبير من النجوم بقائمة الموسم الجديد.

وأشار المصدر أن كافة الأخبار المنتشرة ما هي إلا محاولة فاشلة للتأثير على نفسية كهربا، والذي حارب الجميع للأنتقال إلى النادي الأهلي، مضحياً بعروض مادية أفضل بكثير، ولكنه فضل العودة مرة آخرى إلى بيته.

وكان المارد الأحمر قد أعلن التعاقد مع عدة صفقات على رأسها بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وكذلك اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة، بالإضافة إلي تدعيم الفريق عن طريق عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي.