صفقة تبادلية قوية بين الأهلي وبيراميدز .. ننشر التفاصيل

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:23 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


شادي يوسف
ارتبط اسم النادي الأهلي وفريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، بامكانية إبرام بعض الصفقات التبادلية بين الجانبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء الحديث عن ذلك خاصة في ظل وجود بعض الصفقات في الأهلي يرغب بها فريق بيراميدز، كما هناك بعض الصفقات في بيراميدز يرغب ايضا الأهلي في ضمها.
ولكن يبقى الأمر المؤكد هو أن الموقف أصبح معقد بين الأهلي وبيراميدز، وملامح الصفقات التبادلية بين الفريقين أصبح في مهب الرياح وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-اتفاق مؤجل بين بيراميدز ولاعب الأهلي

هناك اتفاق بين إدارة فريق بيراميدز مع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي على الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي في الموسم الجديد وذلك لمدة 3 سنوات، حيث سيحصل ناصر في الموسم الأول على 9 ملايين وفي الموسم الثاني على 10 ملايين وفي الموسم الثالث على 11 مليون جنيه.

ولكن يرفض بشدة حتى هذه اللحظة النادي الأهلي، فكرة انتقال ناصر ماهر إلى صفوف الفريق السماوي وذلك بحجة رفض بعض المطالب الخاصة بالنادي الأهلي.

-الأهلي يتفق مع إبراهيم عادل ولكن

هناك رفض تام من جانب إدارة الفريق السماوي لفكرة بيع اللاعب إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء، حيث تم وضع مبلغ تعجيزي يصل إلى 40 مليون جنيه.

كما جاء صعود فريق بيراميدز وتأكد مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة الكونفيدرالية، ليجبر إدارة الفريق السماوي على التمسك باللاعب وعدم رحيله.

-طلب جديد مؤجل بين الأهلي وبيراميدز

لا يمانع جهاز الكرة في النادي الأهلي، انتقال ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز بشرط الحصول على خدمات المهدي سليمان حارس مرمى الفريق السماوي.

ويضع ايضا النادي الأهلي شرطا آخر للموافقة على انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز وهو وضع بند يمنع اللاعب من الانتقال إلى الزمالك مستقبلا وايضا الحصول على مقابل مالي لا يقل عن 5 ملايين جنيه بالإضافة إلى خدمات المهدي سليمان.