البدري يستعين برباعي غير متوقع لتعويض صلاح وتريزيجيه والنني ومصطفى أمام أنجولا

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:49 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
يستعد منتخب مصر لخوض مواجهتي أنجولا والجابون يومي 1 و5 سبتمبر المقبل في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
ويعاني منتخب مصر من أزمة كبيرة بسبب غياب العديد من العناصر المؤثرة في ضربة البداية ، حيث سيفتقد المنتخب جهود وخدمات 4 عناصر هامة وهنا الحديث عن محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد النني ومصطفى محمد.

ومن المقرر أن يتحرك حسام البدري لتحديد بدائل لهذه العناصر، ويبقى هذا الرباعي هو الأقرب لخلافة العناصر الأساسية:

-أحمد سيد زيزو

يعتبر من العناصر التي يثق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في امكانياتها بشكل كبير، بدليل تواجده في الفترة الماضية، وينفذ أحمد سيد زيزو ما يريده مدرب المنتخب الوطني من خلال القيام بالدور الدفاعي والهجومي، بالتزامن مع تميز زيزو في الشق البدني وظهوره بشكل جيد في مباريات الزمالك قبل انتهاء الدوري، ليقترب من تعويض محمد صلاح

-عمرو السولية

جاء غياب محمد النني عن المشاركة في ضربة البداية، ليفتح بشدة الباب أمام مشاركة عمرو السولية في التشكيل الأساسي مع المنتخب الوطني خلال لقاء أنجولا، ويعتبر السولية من العناصر الهامة في الكرة المصرية في المركز رقم 8.

-محمد شريف

ضمن مهاجم النادي الاهلي المشاركة في التشكيل الأساسي خلال لقاء أنجولا وذلك بعد تأكد غياب مصطفى محمد وذلك بعد سفره إلى فرنسا وذلك لوضع الرتوش الآخيرة على انتقاله إلى صفوف فريق بوردو الفرنسي.

-رمضان صبحي

يعتبر هو الأقرب للمشاركة في مركز الجناح الأيسر وتعويض غياب محمود حسن تريزيجيه بسبب الإصابة، وكان صبحي قد انتظم وشارك في مباريات فريق بيراميدز الآخيرة بعد الراحة التي حصل عليها بعد المجهود الكبير الذي قدمه مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.