حسين لبيب يفجر مفاجأة مدوية عن صفقة الموسم

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 09:44 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك آخر التطورات حول التعاقد مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة الزمالك:"عبد الله السعيد ضمن أهتمامات الفريق، فهو من أهم لاعبي الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة، وضمه مكسب كبير للقلعة البيضاء، ومن المستحيل أن أقول أنه ليس ضمن اهتمامتنا".

وأضاف:"هناك تعاون وتنسيق كبير بين مسئولي بيراميدز ونظرائهم في الزمالك خاصة في ملف الصفقات والتفاوض، وانه لا توجد خطوة تتخذ دون علم إدارة الناديين للحفاظ على العلاقات بين الطرفين".

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك جلسة طارئة يوم الثلاثاء القادم، لبحث التظلم ضد قرار اتحاد الكرة بشأن عقوبة إيقاف لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" لبرنامج "ملعب أون تايم": "يوم الثلاثاء ستكون هناك جلسة طارئة في نادي الزمالك، وسيقوم المستشارون القانونيون بمراجعة اللوائح، وسنطالب بعدم وجود استثناءات في تطبيق اللوائح ولن نفرط في حق نادي الزمالك".

وتابع: "أي منظومة رياضية لو هناك احتفالية آخر الموسم يكون هناك بروتوكول ويتم الاتفاق قبلها، ولو كان عندنا خلفية قبل ذلك كنا استعددنا، ولكن لم يحدث ذلك والتنظيم لم يكن على مستوى الحدث".