عاجل.. تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وأنجولا بتصفيات كأس العالم

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 10:45 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، بشرى سارة لجماهير الكرة المصرية، وذلك عبر نقل مباراة مصر وأنجولا، في أولى خطوات المنتخب نجو حلم التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأكدت شبكة قنوات أون تايم سبورت في بيان سابق لها، أنها حصلت على حقوق بث مباريات منتخب مصر على المستوى الخارجي والداخلي، وأنه سوف يتم نقل المباريات على البث الأرضي والفضائي، وذلك إرضاء لشغف جماهير الكرة المصرية، وكسراً للاحتكار التي تمارسه بعض القنوات.

ويقدم لكم موقع "وان-ثري" تردد شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر البث الفضائي والذي سوف يتم نقل المباراة عليه بشكل مباشر وحصري، عقب حصول الشركة المتحدة للخدماتن الإعلامية على حقوق البث من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي يملك حقوق بث التصفيات:

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز27500

معامل تصحيح الخطأ6/5

استقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على الخطة الفنية، التي سيخوض بها مباراة أنجولا، المقرر لها في التاسعة من مساء يوم الاربعاء، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

وقرر حسام البدري، على مواجهة منتخب أنجولا، بخطة 4-2-3-1، في ظل رغبته في الضغط المتقدم على دفاعات فريق أنجولا لخطف هدف مُبكر يربك حسابات المنافس.

ومن المتوقع أن يخوض الجهاز الفني لمنتخب مصر، مباراة أنجولا بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر " على جبر "، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية.

وأمامهم الثلاثي: أحمد سيد زيزو، محمد مجدي أفشة، ورمضان صبحي.

خط الهجوم: محمد شريف.