"دق ناقوس الخطر".. نكشف المستور في ملف تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:03 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خرج حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، يؤكد اقتراب تجديد المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء، خاصة وأن تعاقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكشف لبيب أن ما يعطل التجديد هو وجود بند قد فرضه أشرف بن شرقي على مسئولي الزمالك، يستحيل أن يقبله، وأنه قد يكون هو سبب فشل تجديد اللاعب وأنه سوف يتم الإعلان عنه في الوقت المناسب.

وبهذا الصدد علم "وان-ثري" أن بن شرقي يرغب في وضع شرط جزائي هزيل في تعاقده مع الزمالك يتيح له الرحيل خلال الموسم الأول له مع الزمالك في حالة تقديم عرض مناسب له.

وأكدت المصادر أن بن شرقي يريد أن يضع هذا الشرط خوفاً من تعاقب مجالس الإدارات وعدم وضوح الرؤية في مسألة من يدير نادي الزمالك، خاصة مع تعاقب المجالس المؤقتة والتي من الممكن أن تلغي أو لا تلتزم ببنود التعاقد التي وضعها المجلس المعين الذي سبقه.

وأشارت المصارد أن هذا البند هو أحد عوائق تجديد أشرف بن شرقي، مع وجود خلاف بسيط قابل للحل بسبب الراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه حيث يرغب بن شرقي في الحصول على 2 مليون دولار سنوياً صافية من الضرائب، بينما يعرض مسئولي الزمالك حوالي مليون و700 ألف دولار.

جدير بالذكر ان بن شرقي قد انضم لصفوف نادي الزمالك في صيف عام 2019 قادماً من نادي الهلال السعودي، وحقق مع الزمالك أربع بطولات أبرزها بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب نادي الترجي التونسي.