الشوط الأول..المنتخب يتقدم على أنجولا بهدف

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 09:48 م
كتب: معاذ عبد المنعم
منتخب مص
منتخب مص
انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني الأول مع أنجولا، يتقدم المنتخب الوطني بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

بدأت المباراة بهجوم من جانب أنجولا، ففي الدقيقة الثالثة لعب لاعب منتخب انجولا، كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء يخطئ حجازي في تشتييت الكرة وتصل عند الفريدو لاعب أنجولا يسددها قوية على يمين الشناوي إلى خارج الملعب

وفي الدقيقة الرابعة نجح محمد مجدي أفشة، في احراز الهدف الأول للمنتخب من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بعد قيام مدافع انجولا بعرقلة أحمد فتوح.

وفي الدقيقة السابعة، كانت هناك فرصة خطيرة لانجولا، من تمريرة بينية خلف دفاعات منتخب مصر تصل عند مهاجم أنجولا يسددها من داخل منطقة الجزاء لحظة خروج الشناوي من مرماه تخرج على يمين الشناوي إلى خارج الملعب

وبعدها مباشرة اهدر حسين الشحات، هدف محقق بعدما تلقى كرة طويلة من زيزو داخل منطقة الجزاء خلف دفاعات أنجولا يسددها الشحات من لمسة واحدة تخرج على يمين حارس أنجولا إلى خارج الملعب.

وكانت هناك فرصة خطيرة لمصر في الدقيقة 15، من كرة طويلة من حجازي وصلت عند شريف لعبها برأسه وصلت عند أفشة أرسلها عرضية أرضية مرت من تحت قدم شريف ووصلت إلى زيزو سددها قوية لكنها اصطدمت بقدم مدافع أنجولا.

وهدأت المباراة بعد ربع ساعة الأولى، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، دون وجود خطورة على مرمى كلا الفريقين.

ويخوض المنتخب المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باهر المحمدي، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.


بينما جاء تشكيل انجولا على النحو التالي:-


حراسة المرمى: هوجو ماركيز

خط الدفاع: نوريو فورتونا - جوناثان بواتو - باستوس - إيناسيو ميجيل

خط الوسط: ألفريدو ريبيرو - ماريو بالبورديا - إستريلا - جواو باشي

خط الهجوم: فلادمير فيلكس - فابيو أبريو