بعد استغناء الأحمر عنه.."أهلاوي" بيراميدز يقترب من الزمالك

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية عن إقتراب احد نجوم الفريق الأول من نادي بيراميدز من الأنتقال إلى صفوف نادي الزاملك خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم قائمة الأبيض خلال الموسم الجديد.

وعلم "وان-ثري" من مصادره أن إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز وافق بشكل مبدئي على الأنتقال إلى صفوف نادي الزمالك، خاصة وأن مسئولي النادي الأهلي قد استغنوا عن فكرة ضمه عقب ضم الثنائي الإفريقي لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، وهو ما ألغى فكرة ضمه خلال الفترة الحالية على الأقل.

وأكدت المصادر أن عادل الذي قد وقع من قبل للنادي الأهلي قبل ان يفعل بيراميدز عقده أوائل السنة الحالية، يشعر بخيبة أمل كبيرة، بعد استغناء الأهلي عن فكرة ضمه رغم رغبته الشديدة في الأنضمام للأحمر إلا أن رفض فكرة ضمه خلال الفترة الحالية، جعلته يفكر في عرض الزمالك والذي سوف يوفر له عدد دقائق لعب أكبر والمشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ولفت أنظار حسام البدري بشكل أوضح لمضه للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

ولم يحسم عادل قراره النهائي بعد إلا انه لم يرفض اللعب للزمالك لشكل نهائي خاصة وأنها فرصة قد لا تتكرر بالأنتقال إلى أحد القطبين.

يذكر أن النادي الأهلي كان يرغب في التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، ولكن المفاوضات توقفت من قبل نادي بيراميدز بسبب عدم الرغبة في انتقال اللاعب الي النادي الأهلي.