ضعف الراتب يقرب "دبابة" الأهلي من الرحيل.. تفاصيل مدوية

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:37 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية تركية عن إقتراب المالي أليو ديانج من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، للأنتقال لصفوف نادي جالاطاسراي التركي.

وأكدت التقارير الصادرة صباح اليوم أن مسئولي النادي التركي قد قاموا بإراء اللاعب بقطع وعد بإعطائه ضعف راتبه الذي يتحصل عليه في النادي الأهلي حالة موافقته على الرحيل هذا الصيف والضغط على مسئولي القلعة الحمراء لإتمام هذا الأنتقال.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك اتجاه لدى مسئولي الفريق، بالموافقة على بيع متوسط ميدان الفريق المالي أليو ديانج خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن آخر عرض تم تقديمه من قبل نادي جالاتاسراي التركي الراغب في التعاقد مع اللاعب كان 5.5 مليون يورو، وهو ما قد تعارض مع رغبة الفريق الأحمر والذي يرغب مسئوليه في الدولي المالبي مقابل 7 مليون يورو.

وأضاف المصدر أن فترة الأنتقالات الصيفية في تركيا لم يتم إغلاق بابها بعد مما قد يتيح الفرصة أمام مسئولي الفريقين لإعادة التفاوض مرة آخرى عقب إغلاق باب الأنتقالات الصيفية في كلا البلدين.

وأشار المصدر أن مسئولي الأهلي يريدوا إعادة التفاوض خاصة وأن المبلغ المعروض كبير للغاية، وأن لجنة التخطيط قد أشارت أن بيع اللاعب في هذا التوقيت قد يكون له فائدة كبيرة على المستوى المادي، في حالة الوصول لحل وسط مع مسئولي الفريق التركي.

جدير بالذكر أن ديانج قد انضم في صيف عام 2019 إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من مولودية الجزائر، وحقق مع الفريق الأحمر 5 بطولات أهمها ثنائية دوري أبطال إفريقيا.