رباعي من العيار الثقيل.. الزمالك يتوصل إلى اتفاق مع هؤلاء بموافقة كارتيرون

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 05:37 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يبحث جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، وايضا من خلال أقل التكاليف خاصة أن النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي، ولذلك هناك حرص قوي من جانب مجلس الإدارة في ملف تدعيم قائمة الفريق في الموسم الجديد.

ويبقى هناك بعض العناصر التي ضمنت التواجد في قائمة الزمالك خلال الموسم الجديد وذلك على النحو التالي:

-محمد أوناجم
دائما ما يشيد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، كما أبدى غضبه الشديد بعد أن عاد ووجد إدارة الزمالك قد فرطت في خدماته إلى صفوف فريق الوداد المغربي، ويراهن كارتيرون على تألق أوناجم في الموسم المقبل.
-محمد صبحي
ضمن العودة لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، من أجل فض الاشتباك بين الثلاثي جبل وعواد وجنش، كما اقترب الآخير من خطوة مغادرة القلعة البيضاء في الموسم الجديد، ويرغب الزمالك في عودة صبحي من أجل تواجد 3 حراس مميزين في ظل الصراعات القوية التي تنتظر الفريق على مدار الموسم.
-مصطفى فتحي

يعتبر ايضا من الأسماء التي ينتظر منها جمهور نادي الزمالك الكثير خلال الموسم الجديد خاصة في ظل الامكانيات الرائعة التي قدمها اللاعب في تجربته مع سموحة خلال الموسم المنقضي.

-مفاضلة بين الثنائي

استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك على إجراء مفاضلة بين بعض الأسماء مثل كريم بامبو وعمر السعيد وذلك بعد ظهور الثنائي بشكل جيد خلال تجربتهم مع البنك الأهلي والجونة.