موسيماني يطيح بهذا الثنائي من قائمة الفريق بالموسم الجديد

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:14 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشفت تقارير صحفية عن إقتراب رحيل ثنائي جديد عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، عقب موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على رحيلهم، بسببب عدم الحاجة لهم على المستوى الفني.

وأكدت التقارير ان الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد قد خرجا من حسابات موسيماني خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم إكتسابهم لحساسية اللقائات حيث يغيب الثنائي عن الملاعب منذ ما يقارب السنتين بسبب إصابتهم المتكررة.

وكشفت التقارير أن نادي الجونة هو أقرب الأندية للحصول على خدمات الثنائي، خاصة وأن هناك علاقت تعاون تجمع بين الفريقين وقد استفاد النادي الساحلي من عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على مدار السنوات الأخيرة.

أعرب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن غضبهم خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء عن رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع اللاعب بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وكذلك اللاعب حسام حسن مهاجم سموحة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عن إعارة الثنائي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكذلك طاهر محمد طاهر، إلي نادي سموحة أو أي نادي آخر.

تلك الأنباء تسببت في حالة غضب لدي الثنائي طاهر محمد طاهر وبدر بانون، وطالبوا النادي بإعلان موقف رسمي بشأن مصيرهم مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن لديهم رغبة في البقاء.

غضب ثنائي الأهلي بدر بانون وطاهر محمد طاهر، هو السبب وراء إعلان النادي الأهلي بيانا رسميا أكد فيه أن رحيل طاهر محمد طاهر وبدر بانون غير صحيح.