4 صفقات نارية تنتظرها جماهير نادي الزمالك خلال ساعات

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 07:39 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

بعد الصفقات القوية التي أعلن عنها النادي الأهلي في الساعات الماضية، بالحصول على 4 صفقات رسمية بالتعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد، لا تتوقف مطالب جماهير نادي الزمالك بالضغط على الإدارة وذلك من أجل تدعيم بعض الخطوط في صفوف الفريق وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

ويبقى هناك 4 صفقات تنتظرها جماهير الزمالك بشدة خلال الساعات المقبلة:

-نبيل عماد دونجا

يعتبر على رأس الصفقات التي يقاتل ويسابق نادي الزمالك من أجل حسمها من صفوف فريق بيراميدز، حيث هناك اتفاق على امكانيات اللاعب المميزة في خط الوسط وقدرته على اللعب في المركز رقم 6 و8 في المستطيل الأخضر.

-وليد الكرتي

يعتبر ايضا من العناصر التي يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضمها لصفوف الزمالك، حيث يثق بشدة في قدرات المحترف المغربي، في ظل قدرته على الربط بين الخطوط وبناء الهجمة والقدرة ايضا على القيام بالمهام الدفاعية والهجومية في خط الوسط.

-حمدي النقاز

من الصفقات ايضا التي اقتربت بشدة من الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، وقد يتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة، وذلك على حساب صفقة كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي، حيث ترى الإدارة البيضاء أن إدارة المصري تطلب أرقام مالية كبيرة لبيع اللاعب.

-محمود شبانة

يعتبر ايضا من الأسماء التي اقتربت بشكل قوي من الانتقال إلى صفوف الزمالك لتدعيم الخط الخلفي في الموسم الجديد خاصة بعد موافقة إدارة أسوان، وذلك بعد أن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون توفير بديل مميز للثلاثي محمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش.