بعد صدمة لقاء أنجولا.. 3 تعديلات مؤكدة في تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 08:15 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، حيث يشارك المنتخب في المجموعة السادسة من التصفيات برفقة أنجولا والجابون، بالإضافة إلى منتخب ليبيا.

ونجح المنتخب الوطني في الفوز بالمباراة الأولى على حساب المنتخب الأنجولي بهدف دون رد، بينما خسر المنتخب الجابوني بهدفين مقابل هدف أمام ليبيا في الوقت القاتل من المباراة.

وتقام مباراة مصر والجابون يوم الأحد على ملعب فرانسفيلي، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس حصولها على حقوق إذاعة مباريات المنتخب الوطنى على أرضه وخارجها في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال المقبل.

ويبقى هناك بعض التعديلات في تشكيل منتخب مصر سوف يتحرك حسام البدري للقيام بها في مواجهة الجابون وذلك من أجل علاج الأخطاء التي ظهرت في مواجهة أنجولا وتسببت في تواضح الأداء رغم تحقيق النقاط الـ3 وذلك على النحو التالي:

-دخول محمد صلاح

سيدخل محمد صلاح نجم فريق ليفربول تشكيل حسام البدري الأساسي خلال المواجهة المرتقبة أمام الجابون يوم الأحد المقبل، ويمثل محمد صلاح أكثر من نصف قوة منتخب مصر في السنوات الآخيرة وتحديدا في الخط الأمامي.

-دخول أيمن أشرف

يعتبر ايضا من الأسماء التي يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر لتجهيزها للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، خلال مواجهة الجابون وذلك في ظل دوره الدفاعي المميز، وايضا من أجل منح الجناح الأيسر بعض الصلاحيات الهجومية القوية للضغط على المنافسين.

-مشاركة حمدي فتحي

يعتبر من العناصر التي تظهر بشكل جيد في المباريات الخارجية، وظهر ذلك في لقاء توجو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، كما يتألق دائما حمدي فتحي مع القلعة الحمراء في المواجهات الخارجية مثل لقاء الترجي وكايزر تشيفز وغيرها من المباريات الهامة، ولذلك ارتفعت فرص تواجد حمدي فتحي في لقاء أنجولا.