سيد عبد الحفيظ يفسد مخطط بيراميدز ويضيع عليه صفقة الموسم

السبت 04/سبتمبر/2021 - 10:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن محاولات مسئولي الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بإقناع احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعدم قبول عرض نادي بيراميدز، والأنتقال لنادي سموحة السكندري كجزء من صفقة انتقال حسام حسن لصفوف قلعة التتش خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد جمعته عدة جلسات مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية لإقناعه بقبول عغرض نادي سموحة والذي تألق الموسم قبل الماضي بقميصه قبل أن يعود للأهلي، ويصدمه المدير الفني بيتسو موسيماني بجلوسه على مقاعد البدلاء كبديل لمحمد مجدي أفشة والذي يعتمد عليه الجنوب إفريقي بشكل أساسي في هذا المركز.

وتابع المصدر أن عبد الحفيظ يحاول إقناع ماهر بعد الأنتقال إلى بيراميدز معللاً ذلك بأنه سوف يواجه نفس المصير في الأهلي بالجلوس احتياطياً، لعبد الله السعيد والذي يعتمد عليه أي مدير فني سواء مصري أو أجنبي في تشكيلته بسبب قيمته الفنية الكبيرة وخبرته، وأن ماهر سوف يعاني من صعوبة المشاركة على حسابه.

وأشار المصدر أن هناك محاولات جارية في الوقت الحالي بإقناع ماهر بالأنتقال لسموحة نهائياً وخصم قيمة الصفقة من قيمة بيع حسام حسن للنادي الأهلي.

جدير بالذكر أن ناصر ماهر قد عاد بداية الموسم الماضي إلى صفوف النادي الأهلي بناء على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ومن ذلك الوقت شارك في 6 مباريات مع الشياطين الحمر بمعدل 262 دقيقة ولم يسجل أو يصنع أي هدف خلالهم.