الأهلي يتراجع عن ضم "حريف" بيراميدز لهذا السبب

السبت 04/سبتمبر/2021 - 10:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، آخر تطورات ملف ضم إبراهيم عادل صانع ألعاب نادي بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الأهلي قد تخلوا بشكل نهائي عن فكرة ضم إبراهيم عادل خلال الفترة الحالية، خاصة وأن مسئولي نادي بيراميدز يغالو في طلباتهم المادية بشكل مبالغ فيه.

وتابع المصدر أن مسئولي الأحمر يروا أن هناك ضغط من قبل إدارة بيراميدز لإنهاء الصفقة خاصة وأنهم قد طالبوا بضم عدد من لاعبي الفريق الأحمر على رأسهم ناصر ماهر ومروان محسن، بالإضافة لمبلغ مالي لإنهاء الصفقة، وهو ما رفضه مسئولي الأهلي بشكل قاطع.

وأشار المصدر أن الأهلي يملك البديل القوي في الوقت الحالي، وأن ضم إبراهيم عادل قد يتم تأجيله في الوقت الحالي على الأقل، حتى يتم التوصل لحل يضمن ضمه بدون فرض أي شروط من نادي بيراميدز على مسئولي الأهلي.

نجح أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في الحصول على توقيع صفقة مدوية وجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "وان ثري" أن محمد بسام حارس مرمي نادي طلائع الجيش وقع على عقدين تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وجاء توقيع محمد بسام، تمهيدا لحسم النادي الأهلي المفاوضات مع إدارة نادي طلائع الجيش خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما علم "وان ثري" أن محمد بسام لم يوقع على أي عقد مع نادي الاتحاد السكندري ولكنه اتفق فقط وقام بتأجيل المفاوضات لحين حسم موقفه مع النادي الأهلي.