نكشف تفاصيل عرض الأهلي لضم قاهر الزمالك

السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:04 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ععن تفاصيل العرض المالي الذي قدمته إدارة القلعة الحمراء، لضم حارس مرمى طلائع الجيش محمد بسام خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الأحمر قد عرضوا على غدارة النادي العسكري التخلي عن محمد بسام مقابل مبلغ مالي والأستغناء عن لاعبين سوف يتم تحديدهم حالة الموافقة على إبرام الصفقة.

وأضاف المصدر أن فكرة التعاقد مع بسام جاءت عقب إصرار لجنة التخطيط على ضم حارس احتياطي للشناوي يكون على مستوى عالي وينافسه على مركزه عقب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ بسبب عدم وجود الخبرات اللازمة التي تنافسه خلال الفترة الماضية، وهو ما وافق عليه موسيماني بناء على توصية محسن صالح رئيس اللجنة.

وفي سياق متصل كشف مصدر مقرب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عن القرار النهائي الذي تم اتخاذه في ملف الحارس الصاعد مصطفى شوبير، والذي طلبت العديد من لأندية التعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن شوبير الصغير سوف يتم تجديد التعاقد معه خاصة وأنه عقده ينتهي بصيف عام 2024، ومن ثم سوف تتم إعارته لأحد ال؟أندية في الدوري الممتاز شريطة أن يشارك بشكل مستمر للحصول على الفرصة لإثبات نفسه على أن يعود مرة آخرى لصفوف القلعة الحمراء حالة تألقه مع فريقه الجديد.

ويأتي هذا القرار في ظل رغبة النادي الأهلي بالتعاقد مع حارس بجانب محمد الشاوي وعلي لطفي خلال الفترة المقبلة بناء على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع التوصية بإعارة مصطفى شوبير لأكتساب الخبرات اللازمة للعودة للمشاركة مرة آخرى مع النادي الأهلي.