الأهلي على صفيح ساخن..صدام جديد بين لجنة التخطيط وموسيماني

السبت 04/سبتمبر/2021 - 11:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات القليلة الماضية وقوع خلافات حادة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للكرة القدم بالنادي الأهلي ومسئولي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على اسم بديل كيفن جونسون المدرب العام للفريق الأحمر.

وعلم "وان-ثري" أن موسيمان قد رفض كافة الأسماء المصرية التي تم ترشيحها من لجنة التخطيط رافضاً وجود مدرب عام مصري في الجهاز، مشيراً إلى ان الجنوب إفريقي يرغب في التعاقد مع مدرب جنوب إفريقي لحيل محل جونسون والذي رحل عن صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية لتلقيه عرض من أحد الفرق الجنوب إفريقية للتعاقد معها لتولي قياديتها الفنية بداية من الموسم المقبل.

وأشارت المصادر أن موسيماني قد حدد بالفعل عدة اسماء من جنوب إفريقي سوف يتم الأستقرار على أحدها حيث استغل فترة إجارزته ببلاده لحسم هذا الملف.

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مفاجأة يحضرها لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل بداية الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الأهلي قد قرروا أن يتم تجديد عقد موسيماني وزيادة راتبه خلال الفترة المقبلة، خاصة عقب الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، والفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف المصدر أنه يتم حالياً وضع الرتوش النهائية عقب موافقة لجنة التخطيط على تجديد تعاقد موسيماني لموسم آخر، خاصة وأن تعاقده ينتهي بصيف عام 2022، لتأتي تلك الخطوة في ظل مجموعة القرارت التي اتخذها محمود الخطيب لفرض الأستقرار على فريق كرة القدم، عقب خسارة بطولة الدوري في آخر الجولات لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن يقوم موسيماني بالتوقيع على العقود الجديدة عقب التوقف الدولي، وذلك لإنهاء هذا الملف قبل بداية الموسم الجديد، لصب تركيزه على حصد المزيد من الألقاب والظهور بشكل جيد في بطولة كأس العالم للأندية والتي حصد الأهلي برونزيتها خلال الموسم الماضي.