الزمالك يكشف التفاصيل الكاملة في أزمة أسرة علاء علي

السبت 04/سبتمبر/2021 - 04:52 م
كتب: هاني عصام
علاء علي رفقة نجلته
علاء علي رفقة نجلته
رد حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على الاتهامات والانتقادات التي تعرضت لها الإدارة الحالية بسبب أسرة الراحل علاء علي نجم الزمالك السابق.

وقال السمري عبر حسابه على "فيسبوك" :" زوجة علاء على وانتشار بوستات مغلوطة عن هذا الموضوع، والحقيقة لابد من ايضاحها خاصة وانها حالة انسانية يستغلها البعض بشكل سئ وعجيب".

وسرد السمري التفاصيل في نقاط متتالية جاءت كالتالي:

اولا : اللجنة السابقة اقرت مبالغ سميت رعاية لقدامى الرياضيين بعد ان اعترضت الجهات الرقابية على مصطلح معاش حيث يطلق على الموظفين المؤمن عليهم فقط.

ثانيا : قامت اللجنة السابقة مشكورة بدراسة الامر وكل حالة بمفردها وبتحديد مجموعة من المستحقين فعلا لتنقية كشوف الصرف السابقة التى كانت فيها المبالغ متفاوتة ومتباينة مابين ١٥ الف الي ٨٠٠ ج شهريا للشخص الواحد دون تحديد سببا لهذا التفاوت ومنهم قادرون ولهم مدخولات مالية من جهات عملهم الاصلية او لديهم ممتلكات . فحددت اللجنة مبلغا موحدا للجميع ولغير القادرين فقط منهم اسرة المرحوم علاء علىّ .

ثالثا : تلاشي النادي التدخل في اشكاليات عائلية بين الزوجة وعائلة علاء فقام النادي بمناصفة القيمة المالية المحددة بين الزوجة ووالديه.

رابعا : منذ ايام سلمت بنفسي زوجة علاء مبلغا ماليا كبيرا من احد اعضاء اللجنة الحالية وغيرها من المستحقين وليس من حسابات النادي كلما اتيح تجميع مبالغ للحالات المختلفة من اهل الخير .

واختتم "كنت اتمنى عدم الحديث في هذه الامور الخيرية والانسانية ولكنى اثرت التوضيح لتبرأت اللجنة السابقة وتوضيح اللغط والمغالطات المنشورة في هذا الموضوع واللعب على المشاعر والمزايدة على الحالات الانسانية".