بالدليل والاثبات.. نكشف الأقرب لخلافة محمد الشناوي في الأهلي

السبت 04/سبتمبر/2021 - 10:05 م
كتب: شادي يوسف
محمد الشناوي
محمد الشناوي
يدرس مسئولو الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تدعيم النادي الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا للحارس الدولى محمد الشناوي.

ويشارك محمد الشناوى بصفة أساسية مع النادى الأهلي بفضل المستوى المميز الذى يقدمه خلال أكثر من موسمين بشكل مستمر، فيما يجلس على لطفى على مقاعد البدلاء، إلا أنه لم ينل الثقة الكاملة، لذا قرر النادى التعاقد مع حارس جديد خلال الفترة المقبلة.

ويبقى هناك بعض العوامل التي رشحت اسم محمد بسام وجعلته العنصر الأقرب للرحيل عن صفوف طلائع الجيش وانتقاله إلى النادي الاهلي وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:
-عامل السن
يعتبر محمد بسام هو أصغر عنصر في الأسماء المرشحة للتواجد ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث لم يتخطى الـ31 عاما، ويعتبر أصغر من المهدي سليمان حارس بيراميدز وايضا الهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري.

-صفقة بيراميدز

تعطلت بشكل رسمي محاولات النادي الأهلي للتعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم اتفاق الإدارة الحمراء مع إدارة فريق بيراميدز على بعض الأمور في ملف الصفقات.

-أرقام مميزة

تعتبر أرقام محمد بسام خلال الفترة الماضية مع فريق طلائع الجيش أكثر من جيدة، حيث لعب مع الفريق خلال الموسم المنقضي 35 لقاء وتلقت شباكه 38 هدف وتمكن من الحفاظ على مرماه في 12 لقاء.

-التعاون الجيد

هناك تعاون جيد بين إدارة النادي الأهلي وفريق طلائع الجيش على مدار السنوات الماضية، حيث ضم الطلائع عدد كبير من عناصر الأهلي على سبيل الإعارة وهو ما يساعد القلعة الحمراء في خطوة التعاون وطلب ضم بسام.