قرارات تاريخية.. الخطيب يفجر مفاجأت بقائمته الأنتخابية

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:41 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف مصدر مقرب من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مفاجأت بالجملة من المتوقع أن تشهدها قائمة بيبو الأنتخابية القادمة للأستمرار في قيادة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه من الممكن أن يتم الإطاحة بالعامري فاروق نائب رئيس النادي الحالي لصالح خالد مرتجي، والذي بات مرشح بقوة لهذا المنصب، عقب الخلافات التي جمعت بين العامري والخطيب خلال الآونة الأخيةر بسبب اعتراض الأول على تصرفات مرتجى على حد وصف المصدر في بعض الملفات.

وتابع المصدر انه من المتوقع أن يتم الإطاحة برانيا علواني وذلك عقبب الغضب الجماهيري الكبير الذي لاحقها خلال الأيام الماضية عقب الهجوم عليها من الجماهير الحمراء عقب تهنئتها لحازم إمام نجم نادي الزمالك الأسبق على فوز الفريق الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما أغضب شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي التي هاجمتها عبر حسابتها الرسمية عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.

ولم يستقر الخطيب بعد على ملامح القائمة النهائية والتي من المتوقع أن يتخذ فيها قرارات تاريخية، بتغيير بعض الأسماء فيها، لتجديد الدماء في بعض الملفات، إلى جانب رغبته في إظهار كوارد أهلاوية جديدة وشابة لتخوض تجربة الإدارة.

جدير بالذكر ان الخطيب قد فاز بمقعد رئاسة النادي الأهلي ضد محمود طاهر عام 2017 في اعنف وأشرس انتخابات شهدها الأحمر على مدار تاريخه.