هل انتهت الخلافات.. ميدو يفاجئ شيكابالا بهذا التصريح

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:18 ص
كتب: محمد عبد الدايم
ميدو وشيكابالا
ميدو وشيكابالا
علق الإعلامي أحمد حسام ميدو ، على ظهور محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، ببرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب عبر قناة "mbc masr".

وقال ميدو في تصريحات إذاعية صباح اليوم:"«حديث محمود شيكابالا مساء الأمس كان إيجابيا للغاية وهناك العديد من الأشخاص الذين اختلفوا معه خلال الفترة الماضية".

وأضاف:" بعد ظهوره أمس تعاطفوا مع قائد فريق الزمالك، لقد كسب تعاطف الجميع وأرسل رسائل غير مباشرة بدون أن يخطئ في حق أحد".

وأكمل:"شيكابالا جدع وراجل وابن بلد ودائما يدفع ثمن إخلاصه ورجولته في العديد من المواقف، ودائما يتحمل المسؤولية تجاه ناديه واللاعبين".

حل قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ضيف على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويذاع عبر فضائية "mbc masr"، وذلك للحديث على فوز الزمالك بالدوري، وإيقافه لمدة 8 شهور وذلك عقب أحداث مباراة البنك الأهلي الأخيرة بالبطولة المحلية، وخلافاته مع جماهير النادي الأهلي.

وأطلق شيكابالا تصريحات مثيرة للغاية خلال استضافته بالبرنامج الأعلى مشاهدة بالوطن العربي، وذلك ليرد على كافة التساؤلات التي درات خلال الفترة الأخيرة خاصة عقب قرار إيقافه من قبل اتحاد الكرة.