"بلاش تصفية حسابات"..أفشة يوجه رسالة نارية لمنتقدي منتخب مصر

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 11:14 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق مححمد مجدي أفشة صانع ألعبا منتخب مصر على تعادل الفارعنة مع الجبتون أمس الأحد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب ولاعبيه وجهازه الفني قد تعرضوا لهجوم كبير عقب الأداء الضعيف الذي قدموه أمام الجاوبن، والتعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء عقب التأخر أمام الجابون بهدف من خطأ دفاعي ساذج.

وقال أفشة عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام":"معلش يمكن فى الآخر حبه تعب واجهاد خلو الصور مش احسن حاجة".

وتابع:" أن شاء الله قد المسؤولية وحلم كأس العالم بمشيئة الله تتحقق، ولو زعلان من حاجة قول من حقك طبعا الكلام في الكرة دائما متاح".

وأضاف:"بس بلاش تصفية حسابات ولعبة الألوان، لما بتلعب لمصر كلنا هنا واحد واللون واحد مش مهم مين المدرب ولا مين اللاعب، ولا مين المسؤول المهم مصر تفوز … مصر أجمل بلاد العالم".

انتهت مباراة المنتخب الوطني الأول أمام الجابون، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد دي فرانسفيل، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من تصفيات افريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات قصيرة من الجانب الأيمن وصلت عند جيم ألفينا سددها بسن القدم مرت بين قدمي الونش وذهبت على يمين الشناوي إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90، نجح مصطفى محمد، في إحراز هدف التعادل لمنتخب مصر، وجاء الهدف من كرة طويلة أرسلها الدفاع إلى حدود منطقة جزاء الجابون قابلها صلاح محسن بتمريرة رأسية وصلت عند مصطفى محمد لعبها من فوق الحارس تصدى لها ثم تابعها بضربة رأسية إلى داخل المرمى الخالي من حارسه.

وتعرض عمر جابر، لاعب خط وسط المنتخب الوطني ، للطرد خلال مباراة الجابون، في الدقيقة 70، بعد حصوله على الإنذار الثاني، نتيجة تدخله العنيف ضد لاعب الجابون.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 4 نقاط، محتلاً بهم صدارة المجموعة السادسة، بينما ارتفع رصيد الجابون عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.